منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

حقائق مدفونة بال HDD

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف الشناوى في الأحد نوفمبر 20, 2011 7:26 pm


من المعلوم انه عند عمل الخطوط يتم عمل لحامات للمواسير مع بعضها لعمل خط نقل المواد البترولية وغاليا ما تكون تلك الخطوط مغلفة للحفاظ عليها وعند عمل اللحامات يتم تغليف تلك اللحامات وتسمى العمليه تغليف رؤس اللحامات وذلك عن طريق مواد تغليف لا داعى للخوض فى تفاصيلهاالفنية , ومنذ زمن ونحن نستعمل التغليف وسعرة لا يتعدى 50جم للراس الواحدة وهذا معلوم للجميع بالادارات الهندسية بالشركة او بالشركات المنفذة مثل بتروجيت ,,,,

ولكن عن طريق الصدفة وردت مستندات ومعلومات تفيد تلاعب فى اعمال خاصة بتغليف بعض الخطوط بالشركة مما يعد اهدار للمال العام ولا نستطيع ان نقول ان هناك تلاعب وسوء نية ؟ بل ستوضح الحقائق والبحث ذلك من عدمة .

منذ عام 2008 بدأت الشركة فى عمل تعديات بمناطق الشركة المختلفة عن طرق الحفر الموجه HDD وتم اسناد الاعمال الى شركة بتروجيت كالعادة فهى الشركة المتخصصة فى اعمال الخطوط , وكان من ضمن بنود العقد تغليف رؤوس اللحام وان يتم هذا باختيار ودراسة وترسية الاعمال بمعرفة الانابيب ,,, وبقدرة قادر وبطريقة لا نجد لها مبرر تم اسناد الاعمال لشركة جديدة من خارج البلاد وبسعر غير معقول اطلاقا ,,,, 600 دولار للراس الواحدة اى ما يعادل 5500 جم فى حين كانت تستخدم العوازل ذات ال 50جم ولم تفشل ولم تنتج منها اية مشاكل . اى هناك فارق سعر فى الواحدة اكثر من 5450 جم وهو مبلغ لم تتكلفه تغليف الماسوره بالكامل بطول 12 متر ,وتم العمل بهذا النظام لاكثر من عامين بما يتجاوز ال1000 عازل ببحرى والسويس والقاهرة ,,,,

* كيف تمت تلك الاعمال بدون طرق المهمات وعروض الاسعار ؟
* لماذا قامت الادارة الهندسية باستخدام هذا النوع الغالى جدا ولم تحدث مشاكل من النوع المعتاد للعزل ؟
* وجدنا موافقة من الادارة الهندسية على استخدام النوع المعتاد فى لحامات الحفر وذلك فى عام 2010لخط الجمعية بمسطرد ؟؟؟؟
* ما دور ادارة الشركة فى اتمام تلك الاعمال ؟
* هناك مهندسين وفنيين بالمناطق لديهم معلومات : محمد عباس بوجه بحرى ,, علاء حسن بالسويس ,, بكرى الشحات بالقاهره ,, مدير عام الشئون الهندسية ,, رئيس مجلس الادارة ؟؟؟؟؟

لم اتمكن من نشر المستندات لعطل فى تلقى الصور بالمركز وسيتم عرضها ان شاء الله ,, هذا بجانت تجهيزها للعرض الخارجى لتتضح الحقيقة ...
avatar
الشناوى

عدد المساهمات : 200
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف almstkaw في الإثنين نوفمبر 21, 2011 10:39 pm

ابحث عن غز

almstkaw

عدد المساهمات : 27
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 20/10/2011
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف Ramy في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 11:10 pm

الاخ العزيز الشناوى ..لك منى خالص تحياتى و تقديرى واحترامى لشخصكم الكريم ..

فان ما تذكرة تم البحث فية ومراجعته وتبين صدق هذا الامر فانه كان يتم تنفيذ هذا البند ب 4.5 دولار من قبل ثم اصبح يتم تنفيذ هذا البند ب 600 دولار للشريحة وفى خطوط اخرى تم تنفيذه ب 800 دولار للشريحة .. ثم تم العودة بعد ذلك و تم تنفيذه بعدها فى بعض الخطوط ب4.5 دولار للمتر وخطوط اخرى تم تنفيذها ب 8.5 دولار للمتر . وجميعهم يؤدى نفس الغرض ونفس الكفاءة .. بدليل عودة الهندسية لاختيار النوع السابق استخدامة و الارخص مرة اخرى .. وكل ذلك بدون مبرر علمى و هندسى ..هل هى تجارب ولا مصالح و لا اهدار للمال العام ؟؟؟؟؟؟؟

و ذلك كلة يسأل عنة خبيراء التغليف المهندس عز . و المهندس سعيد اسماعيل ؟؟؟

نرجوا منهم الرد والتفسير لماذا اهدار المال العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ramy

عدد المساهمات : 308
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف Ramy في الأربعاء نوفمبر 23, 2011 6:42 pm

شباب مصر الخالد ....................

شباب الانابيب الغيور على امواله .....................ا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل من جديد فى هذا الموضوع

Ramy

عدد المساهمات : 308
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف Ramy في الجمعة نوفمبر 25, 2011 12:04 am

مازالت مستندات هذا الموضوع فى المالية بمسطرد ... تحت الحظر و سيقوم الشناوى و المستكاوى باستخراج الاصول و تصويرها ... انتظرونا ......

Ramy

عدد المساهمات : 308
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف A.M في الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:37 pm


للاسف لا افهم جيدا النواحى الفنية فى هذا الموضوع ولكن الارقام والمبالغ تقول إنها مصيـــــبة واهدار للمال العام . إن كان الكلام حقيقى ؟

A.M

عدد المساهمات : 40
نقاط : 84
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 54
الموقع : محاسب/ المنطقة المركزية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حقائق مدفونة بال HDD

مُساهمة من طرف Ramy في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:50 pm

للاسف الكلام حقيقى يا عزيزى AM

والكلام موجود فى جميع عقود الخطوط بادارة العقود بمسطرد. وكل ادارات الشركة و المناطق و الناس هناك مبيتاخروش .. بس مين يقرا ومين يكتب .. ومين يكشف المستور .. و القلم مكسور ...

Ramy

عدد المساهمات : 308
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى