منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

تكملة قصة التائب الباحث عن عمل

اذهب الى الأسفل

تكملة قصة التائب الباحث عن عمل

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:24 pm

فرحت كثيرا لحصول (م) على عمل إضافى مسائى يزيد من دخله وبدأت أشعر أن الله قبل توبته الصادقه وهذا هو أول مؤشر بأن وفقه فى عمل مسائى . ألحقت (م) بالعمل فى مكتب السكرتاريه مساعدا للأستاذ سعيد صالح والاستاذ أشرف عبد المعبود . لم يدوم عملى كثيرا بمنطقة القاهره فقد إشتد ت الخلافات بينى وبين رئيس مجلس الإداره وحدثت بيننا مناظره مشهوره وحوار ساخن جدا فى قاعة الإجتماعات أمام حشد كبير من قيادات الشركه تسببت فى خصم حافزى ونقلى من مدير عام منطقة القاهره إلى مدير عام الإتصالات ونظم المعلومات البعيده عن تخصصى وخبرتى كنوع من العقاب . ذهبت إلى مكتبى الجديد بالبيت الأبيض بمسطرد لأعمل مع الكعوب العاليه والأصوات الناعمه بدلا من أحذية الوقايه والاصولت الخشنه وكان سكرتير مكتبى هو الأستاذ سيد الشخص .
حضر (م) إلى مكتبى الجديد وترجانى أن يعمل معى مساعدا للسكرتير كنوع من الأمان وعدم نقله للعمل فى عنابر التشغيل . وعلى الرغم أن أعمال السكرتاريه خفيفه ولا تحتاج لمساعد سكرتير إلا أن ظروف (م) أجبرتنى على قبول طلبه ، وعندما وجدت أن عندى متسع كبير من الوقت قررت أن أنفذ رغبه مكبوته وملكه من ملكاتى فى تأليف الكتب وإخترت (م) لنسخ مؤلفاتى . بدأ (م) يراوده أمل التعيين بالشركه وأخذ يلح على يوميا أن أطلب من رئيس مجلس الإداره تعيينه ، وكان ردى عليه فى كل مره أن موافقة رئيس مجلس الإداره على تعيينه هى من رابع المستحيلات بسبب الخلافات الحاده بيننا . لم يكف (م) عن طلبه حتى أننى مللت منه وقلت له أكتب طلب تعيين وسأقدمه لرئيس مجلس الإداره وإذا طردك من الشركه فلا تطلب منى إعادتك أبدا . لم يهتز (م) من تهديدى وكان واثقا من عون الله وكتب الطلب ونزلت به إلى رئيس مجلس الإداره وكان عنده فى المكتب الأستاذ محمد أنور مدير عام الشئون الإداريه وأعطيته الطلب وشرحت ظروف (م) له وكانت المفاجأه أنه وافق على تعيينه بعقد مؤقت ، هنا أيقنت أن السبب هو توبته الصادقه . وباركت إلى (م) الذى لم تسعه الفرحه وراح يقبلنى كثيرا ويقول شكرا ياوالدى .
لم يمضى على تعيين (م) ستة أشهر حتى قال لى الأستاذ محمد أنور أن الوزاره تطلب شاب يجيد الكتابه على الكمبيوتر لإعارته إلى هيئة البترول وإلحاقه بالوزاره فهل توافق على إعارة (م) . وافقت فورا دون آخذ رأى محمد لأننى أعرف مزايا العمل بالوزاره ثم أخبرت (م) وشرحت له مزايا الوزاره ففرح وإنتقل للهيئه وألحق بالوزاره ، قلت فى نفسى إنها التوبه الصادقه . إستطاع (م) بأخلاقياته العاليه وعمله الدئوب ان ينال إعجاب كبار الوزاره الذين طلبوا من هيئة البترول تثبيته وإلتحق بكلية التجاره . إتصل بى (م) وقال لى إنه يرغب فى النقل من الهيئه إلى شركة جاسكو لمزاياها الأفضل . فنصحته أن يحاول من خلال وساطة وكلاء الوزاره ونجح (م) منذ سنتين فى نقل تعيينه إلى شركة جاسكو ، قلت فى نفسى إنها التوبه الصادقه ، وحاليا هو على وشك الحصول على بكالوريوس التجاره وسوف يسوى مؤهله إن شاء الله ليصل إلى منتهى أماله وفقه الله ..اللهم أرزقنا توبة صادقه وإغفر لن وإرحمنا إنك أنت الغفار الرحيم . هل أعجبتكم توبة (م) وهل صدق الله فى كتابه فى سورة نوح فى قوله (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12)

[b]


عدل سابقا من قبل على فرج في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 7:16 am عدل 1 مرات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تكملة قصة التائب الباحث عن عمل

مُساهمة من طرف الشناوى في الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:07 pm

اكرمة الله ..

وجزاك الله خيرا ياباشمهندس/ على . وليت قومى يعلمون .
الشناوى
الشناوى

عدد المساهمات : 200
نقاط : 343
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى