منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

إسألوا الكمونى قبل إعدامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إسألوا الكمونى قبل إعدامه

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة فبراير 04, 2011 10:15 am

إعتاد نظام الحكم والمتمثل فى سياسة حبيب العادلى أن يحتضن المجرمين ويجندهم لتنفيذ عمليات إرهابيه تشغل الشعب عن التركيز فى قضايا الفساد أو تعديل الدستور أو المطالبه بنزاهة الإنتخابات وما قام به الكمونى فى قتل الأبرياء من الأخوه المسيحيين أثناء خروجهم من الصلاه فى نجع حمادى قد يكون من إفتعال العادلى لكسب تأييد الغرب وأمريكا وفى نفس الوقت إثارة غضب الأقباط ضد المسلمين .
لماذا الكمونى ؟
الكمونى مسجل خطر مارس الكثير من الإجرام وليست له علاقه بالإسلام من قريب أو بعيد ، بالطبع كان ألأفضل لأعداء الإسلام أن يكون الكمونى واحدا من الإخوان المسلمين لهذه المهمه لتشويه صورتهم ولكن إخوان المسلمين وطنيون مخلصون يحبون وطنهم وإخوانهم المسيحيون كما ظهر فى كل المظاهرات المشتركه بينهم ولكنها السياسه القذره للنظام (سياسة فرق تسد) . هذه السياسه للنظام ظهرت بوضوح شديد فى دفع طوائف الشعب للإقتتال لقمع المظاهرات الحاليه بممارسة الخطوات الآتيه على الترتيب :-
1- القتال بين أبناء الشعب المتمثلين فى جنود وضباط الأمن المركزى وبين شباب المتظاهرين وإنتصر المتظاهرون .
2- القتال بين أصحاب المتاجر والمحلات وعمال المصانع والحرفيين وبين المتظاهرين بسبب توقف وخراب مصادر رزقهم وفشلت خطتهم أمام طوفان المتظاهرين.
3- القتال بين محترفى الإجرام الذين أطلقوهم من السجون وبين أفراد الشعب الآمنين فى منازلهم وترويعهم فى غياب الأمن والشرطه ووقف لهم الشباب الحر وضربوا مثلا رائعا فى الوطنيه وكانوا خط الدفاع الخلفى لشباب المتظاهرين .
4- القتال بين المجرمين المندسين بين المتظاهرين وبين المحيطين بهم من شباب المتظاهرين لإشاعة الرعب بين الشباب االمثقف الذى لم يعتاد على الإجرام وقد فشلت عندما قام الشباب بعمل سياج أمنى حولهم وتفتيش المندسين بينهم.
5-القتال بين المؤيدين لمبارك عندما إستعطفهم فى خطابه وبين شباب المتظاهرين ولكنهم كانوا قله لا ترقى إلى مقاتلة الملايين .
6- القتال بين المرتزقه من معتادى الإجرام على أنهم مؤيدى مبارك وبين شباب المتظاهرين وقد إستخدم المجرمون أبشع أنواع الإجرام من الحجاره وزجاجات المولوتوف الحارقه والطلقات الحيه والقناصه والخيل والجمال تحت مرأى عدسات العالم التى كانت سببا فى تعاطف الرأى العالمى بشده مع هذا الشباب الأعزل ولأول مره تتخلى أمريكا عن مساندة مبارك وتطلب منه الرحيل وتهدده بمحاكمته دوليا .
7- لا أدرى مايخبئه نظام مبارك اليوم فى قمع مظاهرة يوم الرحيل التى أتوقعها بركان ينفجر فى جوف النظام وبرق يصعق فلول المؤيدين المجرمين ورعد يصم الآذان يصل صداه إلى كل العالمين ودعاء مخلص إلى الله أن يبارك ثورة الشباب المثقفين .. اللهم أنصرهم .. اللهم أنصرهم مسلمين ومسيحيين .. اللهم أنصرهم شباب ومؤيدين .. اللهم أنصرهم على الحاكمين الفاسدين المستبدين .. آمين أمين يارب العالمين .
** كنت أتمنى قبل أن يتم تنفيذ حكم الإعدام فى الكمونى أن يسألوه محايدون بصدق عمن إستخدموه فى تنفيذ هذه المهمه الدنيئه وقد تكون الإجابه مخالفه لما هو معروف . أرجو بعد رحيل النظام إعادة البحث فى هذه الحوادث ويجب أن يطمئن الأخوه المسيحيين أنهم آمنون فى الوطن جنبا إلى جنب مع إخوانهم المسلمون وأن كل ما عانوه قد يكون ممارسات سياسيه أرجو من الله أن تزول .



????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى