منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

ثقافه جنسيه للزوجات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثقافه جنسيه للزوجات

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:38 pm

نصائح جنسيه:
لا يستمتع الرجل الشرقى بالجنس مع زوجته لجهلها بتلك الأمور مما يجعله يخونها أو يتزوج عليها فى السر وإذ لم يكن قادرا ماديا فإنه يكتفى بممارسة العاده السريه مع الأفلام الإباحيه ويهجر زوجته ولهذا كانت هذه محاولة منى للمساهمه فى حل هذه المشكله . لقد كان الحديث فى هذه الأمور خط أحمر ولكن الآن شبكة المعلومات بها كل شئ فإذا حذفتم هذا المقال الذى إستغرقت فى كتابته ثلاثة أيام فسوف يسقط هذا المنتدى من نظرى ويتأكد لى تبعيته لإدارة الشركه.
لقد خلق الله الإنسان وخلق فيه شهوات مختلفه مثل شهوة الأكل وشهوه حب المال ليحافظ بها على حياته وخلق فيه شهوة الإمتلاك وشهوة ممارسة الجنس وشهوة البنون لعدم الإنقراض وشهوات اخرى مثل شهوة الكلام للتعارف ونقل المعلومات وشهوة الأمان لمحافظه الإنسان على حياته. وحدد الله فى الكتب السماويه كيف يتمتع الإنسان بممارسة هذه الشهوات بصوره شرعيه بما لا يؤذيه او يؤذى الآخرين ، وأكثر من ذلك إستعمل الله هذه الشهوات فى تقييم درجة إيمان الإنسان وحبه لله بأن حدد له أوقات خلال السنه يمتنع فيها عن ممارسة هذه الشهوات مطلقا ولو بالصوره الشرعيه مثل إمتناع الإنسان عن ممارسة شهوة الأكل والجنس فى نهار شهر كامل هو شهر رمضان. وفرض عليه الزكاه ليختبر مدى تفريط الإنسان فى جزء من شهوة ال/تلاك وشهوة حب المال فى سبيل الله أما شهوة الكلام التى يتجاهلها الكثيرون فهى أشد شهوه وهى التى إختبر بها الله درجة إيمان سيدنا ذكريا وفرض عليه الصيام عنها لمدة ثلاثة أيام والسيده مريم لمدة يوم واحد بشرط ممارسة الأختلاط بالناس وإستخدام لغة الإشاره بدون أى صوت وهو صيام صعب جدا إذا حاولت تجربته ولم يفرضها الله على الإنسان حتى لا تتوقف الحياه .أما شهوة الأمان فقد إختبر الله بها جميع أنبياءه عندما تعرضوا للقتل فى سبيل نشر الدعوه.
شهوة الإمتلاك:
تبدو هذه الشهوه واضحه جدا عندما يتبادل شاب وفتاه الإعجاب ببعضهما فيبدأ كل منهما الغيره على الآخر من أى شخص منافس لأى منهما وكلما كان الإعجاب شديدا كلما زادت حدة الغيره لأنه لا يوجد أى شاهد على تملك أى منهما للآخر وغالبا ما لا يصاحب فترة الإعجاب فى البدايه شهوة الجنس بل تكون المتعه المتبادله بينهما مركزه فى الهيام والغرام وتبادل الإبتسامات والغزل وتعتبر هذه الفتره هى أحلى فتره بين الرجل والمرأه وعادة ما تتأجج شهوة الإمتلاك للطرفين خلال هذه الفتره ولا يطفئها إلا الخطوبه.
الشهوه الجنسيه:
إنتهت الخطوبه وشعر كل طرف بصدق نية الآخر فى الإرتباط وزادت حلاوة طعم الحب الذى سوف ينتهى بالزواج وزينة الدنيا وهو الإنجاب بين الطرفين فكل منهما ينظر للآخر وكأنه ملاك هبط من السماء بصرف النظر عن شكله ولونه وماهى إلا بعض اللقاءات حتى تنطبع أول قبله التى أتمنى أن تكون من الفتاه للشاب كما يحدث فى الدول الغربيه والمتحضره ( مهلكم أيها المتشددون وإذا مكانش عاجبكم تبقى خطوبه وكتب كتاب)لأن القبله دائما ما تكون من الأقوى للأضعف وبالتالى تشعر الفتاه بالثقه والقبله تكون من الأكثر حنانا فيشعر الشاب بحنان حبيبته أو خطيبته له.
ثم تبدأ مرحلة إحتضان الخطيب لخطيبته وتقبيلها وهنا تتأجج نارالأشتهاء الجنسى لكل منهما والتى لا يطفئها إلا الزفاف.
يبدا أول لقاء جنسى بين الطرفين فى ليلة الزفاف وعادة مايكون أحلى لقاءات العمر الجنسيه وهنا نبدا فى النصائح التاليه:-
- لا تبخلى على عريسك بأى وضع أو حركه تزيد من متعته أثناء اللقاء
- إذا طلب منك أن تفعلى له ما يشاهده أو يسمع عنه فى أفلام الجنس فلا تترددى حتى لا يشعر بأنه سوف يقضى حياته معك محروما من هذه الاوضاع . ولا يسيطر عليك الظن بأنه يمكن أن يعتقد أنك فتاه ذات تجارب كما تفعل الفتيات الغبيات فى ليلة العمر.
- أرفضى بشده وإصرار إذا طلب أن يأتيك من الدبر لأن هذا يخالف شرع الله ولو أدى ذلك إلى الطلاق. ويمكن تعويض ذلك بالفم.
- لا تقلقى إذا قذف المنى بسرعه وإرتخت أعضاؤه وتوقفت رغبته فى مواصلة اللقاء وأصبرى فسوف تعاوده الرغبه فى لقاء ثانى بعد بضع دقائق وسوف يتأخر القذف فى المره الثانيه إلى فتره تكفى جدا لإشباعك .
- دائما ما يشعر العريس بالإرهاق والجوع بعد اللقائين وتنفتح شهيته لتناول البروتينات فأنهضى وأعدى له وجبه لذيذه ويا حبذا لو أمسكتى قطع اللحم بفمك ثم من فمك إلى فمه كنوع من المزاح اللطيف. وأؤكد لك أنه سوف ينهض بعد الوجبه والدلع إلى اللقاء الثالث .
- بعد اللقاءات ترتخى عضلات العريس مهما كانت قوته وهنا يجب أن تقومى أنت بإحتضانه كأنه طفلك والقى بفخذك فوق فخذه لينام فى أمان كالطفل فى أحضانك. فقد إحتضنك هو فى بداية اللقاء وجاء الدور عليكى فى نهاية اللقاء.
- لا تنزعجى إذا كان ثدياك صغيران أو أن حلماتك ليست بارزه أو أفخاذك نحيفه أو جسمك بدين او به أى عاهه فذلك تاثيره ضعيف فى إثارة الرجل . الاهم فى إثارة الرجل هو ما يظهر عليكى من إشتياقك لممارسة للجنس معه من خلال نوعية قميص النوم الذى لابد أن يكون من إختياره هو ، ومداعبتك لأعضائه والصراخ البسيط والدلع عندما يقبض عليكى والتأوهات والآهات المتنوعه أثناء الإيلاج مع بعض الكلمات التى تظهر رجولته وقوته حتى لو كان ضعيفا مثل حرام عليك ، أنا مش حملك ، كفايه بقى هاتموتنى وأى شئ من تأليفك .
- حذارى من مطالبة زوجك بأى مطالب خلاف الجنس حتى لا تفسدى عليه اللقاء ويتأكد أنك بلا رغبه وأن تجاوبك معه هو فقط لتحقيق مطالبك ويفضل تأجيل المناقشه فى هذه الأمور إلى ما بعد إنتهاء اللقاء.
- عودى أبنائك من الصغر أن تغلقى باب حجرة النوم من الداخل عندما تنامى أنت وزوجك حتى لو كان وقت الظهيره.
_ لا تختلقى الأعذار لزوجك إذا اراد الممارسه كأن تقولى الأولاد سهرانين أو الكلمه السخيفه إحنا كبرنا أو إنت تعبان ولسه عامل إمبارح أو أنا لسه هاستحمه فى البرد ده كل هذه الأعذار توحى للزوج بعدم رغبتك لأن السيده التى لها رغبه تقبل الجنس ولو فى خرابه.
حكى لى زميل وهو فى عمر الخامسة والخمسين أنه لم يجامع زوجته (خمسين عام) منذ عام تقرييا لأنه لم يرى عليها أى إستعداد لممارسة الجنس وذات ليله رآها ترتدى بيجامته وتغنى وتصدر موسيقى بصفير من فمها وتتدلع فى كلامها مما ذكره بالزمن الجميل فهاج وإنتصب وألقى بها على السرير فلم تمانع فتأكد له هياجها وزاد هياجه وإنتصابه وسعادته وبدأ فى خلع بنطلون بيجامتها فإذا بها ترتدى كلسون سترتش ضيق جدا تحته كلوت ضيق فاسرع بجذبهما معا خوفا من إرتخاء عضوه فإذا دبوس إبره فى الكلوت ينغرس بعمق فى إصبعه فصرخ ولطمها على خدها وإرتخت طبعا أعضاؤه كلها وأكمل ليلته فى شجار حاد معها فهل ترى عزيزى القارئ أنه كمين نصبته إليه أم أنه إهمال من زوجه باتت كبيره السن وضعفت أنوثتها ولم تحاول تعويض هذا الضعف لإسعاد زوجها الذى بات يحلم بزوجه ثانيه صغيرة السن تمنحه ما أفتقده.
جائنى أحد العاملين عندما كنت رئيس قسم الصيانه فى مسطرد وقال لى إن زوجته مغرمه بالقبض بكفها على عضوه المنتصب أثناء الجماع وأنه فى الليله الماضيه قبضت عليه بشده فتورم ولم يزول الورم حتى بعد إرتخائه وأنه يريد أن يعرض نفسه على الدكتور رزيقى المدير الطبى ولكن المهندس سمير فرج مدير الصيانه ذو اللسان السليط يجلس مع الدكتور رزيقى مما يخجل معه أن يحكى حقيقة ما حدث فنصحته أنه لا خجل فى ذلك فذهب وعاد وقال : بمجرد أن نطقت للدكتور أن قضيبى وارم رد المهنس سمير فورا : بططل نط يا خ..ل فإكتفيت بما قلته وصرف لى مرهم .. فلتكن قبضتك يا عزيزتى على عضو الزوج خفيفه لأنه يختلف طبعا عن يد الهون فى المطبخ.
عندما بدأت الأفلام الإباحيه تنتشر فى بداية التسعينات جلست ذات مره مع مدير كبير فى مسطرد ذو شخصيه قويه ويصلى كل الفروض وسألته عن حكم الدين فى رؤية هذه الأفلام فقال إنها مجرد صور وهى علاج لزوجاتنا اللاتى أصابهن البرود الجنسى وانه لديه مجموعه مثيره من الأفلام إستحضرها من سفرياته بالخارج يشاهدها مع زوجته لقضاء سهره جنسيه ممتعه!!! فتظاهرت بأننى مقتنع بما يقول حتى أستفتى أهل الذكر.. عزيزتى الزوجه التى تقدم بك العمر حاولى أن تتذكرى ما كنتى تسعدى به زوجك وأنت صغيره ولا تحرميه منه وأنت كبيره ولا داعى إلى إستخدام الأفلام فالرجل يظل نشيطا جنسيا حتى الثمانين من عمره إذ لم تصبه الأمراض.
هذه كانت نصائحى للزوجه وأنتظر تعليقاتكم لكى أستكمل نصائحى للزوج


عدل سابقا من قبل على فرج في الخميس مايو 19, 2011 6:13 am عدل 7 مرات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لملذا حذفت تعليقى

مُساهمة من طرف samy625 في الأحد أكتوبر 17, 2010 5:33 am

لقد قمت بحذف تعليقى الوحيد الذى ربما هو التعليق الوحيد الذىكتب على كل ماكتبته طوال الأسبوع الماضى ولتعلم أخى الفاضل أننى كتبته بصيغة المفرد ولكن أنه يبدو ولكن هولسان حال كل القراء بدليل أن جميع القراء أكتفوا بما كتبت أنا فى أربع كلمات ولتعلم أخى الفاضل أن من يعرف المواقع الإباحية التى تسنشهد بها فى مقالك لايدخل إلى هذا الموقع المحترم ولايستطيع قراءة جمله منه ولاأدعى علم الغيب ولكن فهمى للمجتمع المحافظ الذى نعيش فيه يجعلنى أستطيع أن أدعى أن كثيرا من أصدقائك أنقطعوا عن الإتصال بك كما أنقطعوا عن التعليق على ما كتبت فنحن ياسيدى على الرغم من كل ما ترى من سلبيات مجتمع شرقى محافظ يرفض بكل طوائفه مناقشة حياته الخاصة الذى أصبح لايمتلك غيرها
تقبل تحياتى

samy625

عدد المساهمات : 4
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثقافه جنسيه للزوجات

مُساهمة من طرف ???? في الأحد أكتوبر 17, 2010 6:12 am

أخى العزيز سامى _ بعد تحياتى وشكرى العميق لك لأن الكاتب إذ لم يجد تفاعلا بينه وبين القراء يصاب بالإحباط ويشعر أنه يكتب لنفسه ويتحاور مع نفسه !!
سافرت إلى إنجلترا فى نهاية التسعينات وبينما كنت أتحاور مع فتيات الكافتريا الإنجليزيات إمتد الحوار إلى غشاء البكاره وأقسمت لهم أن كل بنات مصر مسلمات ومسيحيات يتزوجن وهم عذارى فتعجبن كثيرا ورأيت فى تعجبهن إحتراما لبنات مصر وحمدت الله يومها أننى وجدت موضوعا فى مصر نال إحترام هذه الشعوب المغروره والآن يا أخى العزيز هل سمعت عن غشاء البكاره الصينى الذى إنتشر بيعه فى مصر والبلاد العربيه أيضا كما أكد لى المتدربون العرب الذين أحاضر لهم فى مراكز التدريب أم أنك أيضا لا تريد أن تقرأ شيئا عن هذا الغشاء. لقد حزنت كثيرا من إنتشار هذا الغشاء لأنه قضى على الشئ الوحيد الذى كان الغرب يحترمنا فيه. أما شاهدت فى قناة المحور فى برنامج صبايا عن فتاتان مصريتان سحاقيتان متزوجتان من بعضهما وتعيشان حياة سعيده. أما شاهدت فى نفس البرنامج طفله عمرها عشر سنوات تقول للمذيعه إنها وزميلاتها يصورون اللقاءات الجنسيه لآبائهم بواسطة كاميرا خفيه ويتبادلون فيما بينهم هذه الأفلام على الفيس بوك. أخى العزيز سامى لقد إنتشرت الرزيله فى المجتمع رضينا أم لم نرضى ومقالى هو محاوله لترغيب الزوج فى زوجته بدلا من خيانتها وتحطيم أسره بكاملها.. مع تحيات على فرج

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى