منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

القسم الذي يجب أن يحلفه كل موظف جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القسم الذي يجب أن يحلفه كل موظف جديد

مُساهمة من طرف ???? في الخميس فبراير 24, 2011 6:40 am

القسم الذي يجب أن يحلفه كل موظف جديد
يبحث الشباب بعد تخرجهم عن فرصة عمل فمنهم سعيد الحظ والحظوه الذى يفوز بوظيفه ذات راتب عالى فى أجهزة الدوله مثل البورصه أو البنوك أو البترول أو الكهرباء أو الإتصالات أو قناة السويس ومنهم من يجد فرصه للعمل بدول الخليج ومنهم سئ الحظ والحظوه الذى لا يجد إلا الأجهزه الحكوميه ذات الرواتب المنخفضه ولا مفر منها .
يبدأ الموظف حياته العمليه واول ما يلتفت إليه بعنايه هو شريط القبض الأول له وقد يمضى شهوره الأولى فى الإلمام بحقوقه الماليه قبل أن يركز فى واجباته العمليه ويبحث عن المزايا الماديه التى تمنح لإدارات العمل المختلفه بل يبدأ فى البحث عن المزايا الماديه التى نالها أصدقائه فى مجالات وشركات أخرى ، وهنا يبدأ الحقد عندما يعلم أن هناك من يتميز عنه فى الراتب سواء كان فى مجال عمله أو فى مجالات أخرى ويبدا الشيطان فى التسلل إلى فكره وعقيدته ، وبمرور الأيام يزداد حقده وغيرته فينعكس ذلك على أداؤه وسلوكه بالسلبيه فإذا ما سألته عن هذه السلبيه أجاب فورا (على قد فلوسهم) وقد يكون هو أفضل من كثير من زملائه ولكنه الطمع والغيره (يرزق من يشاء بغير حساب) ونسيانه أن الرازق هو الله فهل يعاتب الله أو يشكوه ؟!
لابد ان ترضى بما قسمه الله لك وأن تعمل بإخلاص طالما رضيت بهذه الوظيفه وأن تجتهد فى البحث عن وظيفه أخرى أو عمل إضافى دون أن تهمل عملك ليبارك لك الله فى مالك وصحتك . صحيح أن نار الغيره يصعب إطفاؤها بل تزيد تأججا كلما سمع عن مزايا تصرف لأصدقائه فى المجالات الأخرى ولكن ما العمل هل نتمنى لإصدقائنا الفقر كى نتميز عنهم ونصير من الحاسدين أم أن نصبر ونتأمل فيمن إبتلاهم الله بالبطاله والعجز فنحمد الله كثيرا على نعمته وهنا يجب أن نتذكر ذلك القسم الذى أقترح أن يقسمه كل موظف عند بدء إستلامه العمل ليكون بمثابة مصباح شديد يضئ باللون الاحمر لينبه صاحبه بأن نار الحقد والحسد قد تملكت منه وأنه قد أقسم بالله أن يكبتها قبل أن تنال منه .
القسم المقترح
أقسم بالله العظيم أننى قبلت العمل بهذه الوظيفه وأننى أعلم راتبها وسوف أعمل مخلصا ليبارك الله لى فى راتبى وأننى مؤمن بأن الأرزاق من الله وأرجو من الله أن يقينى شر الحسد لى أو منى والله على ما أقول شهيد.
هذا القسم يجب أن يقسمه الموظف أمام مسئول ذو سمعه طيبه من العلاقات العامه ويفضل أن يكون فى مسجد للمسلمين وفى كنيسه للمسيحيين وان يوقع المسئول والموظف بأداء الموظف للقسم ويذكر مكان ووقت القسم .
إقترحت هذا القسم عندما رأيت فيديو يعرض قسم الثوره فى منتدى السويس قدمه الأستاذ أيمن مهدى وأرجو من المهندس علاء عبد اللطيف الجرئ أن يهتم بهذا الإقتراح وأن يبدأ بتطبيقه فلربما ينتشر ويكون هو البادئ بتطبيق هذه السنه الجميله فالقسم ليس مقصورا على الوزراء والسياسيين بل يجب أن يبدا من الموظف الصغير .. مع خالص تحياتى وتمنياتى للجميع أن يقيهم شر الحقد والحسد.


????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى