منتدى إجتماعى يهتم بأخبار العاملين ولايتبع إدارة الشركة
أهلا وسهلا زائرنا العزيز ,
مع تمنيتنا بوقت سعيد والاستفادة , كما نرحب بانضمامك الينا .
المواضيع الأخيرة
» تزويرات الطبيه مع مدام بهية
السبت مايو 09, 2015 10:55 pm من طرف الماجد

» م/على فرج
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:54 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» افراح شركتنا
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:27 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» تعظيم سلام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 11:21 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» بلاغات للسيد رئيس مجلس الادارة و البشمهندس/ الشافعى
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:58 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» البقاء لله وسبحان من له الدوام
الثلاثاء فبراير 03, 2015 10:55 am من طرف م.السيد محمد أحمد هندي

» الحقونااااااااااااااااااااااااااا
الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:02 pm من طرف مرزوق الكوتش

» حرام كفايه
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:39 pm من طرف صابر الرباعي

» الحج المبرور ,,,
الإثنين سبتمبر 23, 2013 11:30 pm من طرف الظالم والمظلوم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هل أنت غراب لنحترمك ؟ !

اذهب الى الأسفل

هل أنت غراب لنحترمك ؟ !

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء مارس 09, 2011 12:53 am

عالم الغربان عالم محترم له قوانين تحكمه
بعض الناس تسخر من عالم الغربان مع أنه عالم محترم تعلم منه الإنسان كيف يدفن موتاه كما جاء فى القرآن عن إبنى آدم عندما قتل أحدهما الآخر وإحتار فى جثته فارسل الله غرابا يدفن جثة غراب آخر أمامه فقال إبن آدم اعجزت أن أكون مثل هذا الغراب ، كما أن الغربان لها محاكم تحاكم كل غراب بالعدل إذا خالف قوانين مملكتهم وتصل أحكام هذه المحاكم إلى الإعدام عندما يغتصب الغراب زوجة غراب آخر.
كنت أقيم فى فيللا مديرعام منطقة السويس المليئه حديقتها بالأشجار العاليه وكان إبنى الصغير يصطاد الطيور من فوق أشجارها حتى جاء يوم لم يجد على الأشجار سوى الغربان فإصطاد واحدا منهم فإنقض الغربان عليه فألقى البندقيه ولاذ بالفرار داخل المبنى وكلما خرج لإحضار البندقيه زعقت الغربان وإنقضوا عليه حتى إتصل بى فى العمل خائفا فذهبت له فهاجمونى أنا الآخر بصفتى راس النظام وكأنهم يطالبونى بالرحيل فقلت فى نفسى كيف أعتذر لهؤلاء الغربان الاحرار المحترمين الذين يصرون على الإنتقام والثأر فهل أستسلم للرحيل وترك الفيللا لمدير أخر يحترم مملكتهم ويعاملهم بما يستحقوه ويحترم حقوقهم التى كفلها لهم دستور خالق الكون ، كما جاء فى كتاب الله (إنهم أمم أمثالكم) .
طبعا المقصود من كلامى هو المهندس غراب وزير البترول الذى أتوسم فيه خيرا وأن يكون غراب على حق وإسم على مسمى وسوف نكون كلنا غربان من حوله إن شاء الله مدافعين عن مصالح مصرنا الحبيبه ، وقد أثبت أنه غراب وطنى بحق فبدأ ينفذ أول توصيه تهم المصريين دعونا إليها فى المنتدى وهى مراجعة اسعار تصدير الغاز المصرى وأن الغاز لن يضخ مرة أخرى فى خط تصدير الغاز حتى يتم التوقيع على اتفاقية جديدة بأسعار جديدة قد تصل لـ7 دولارات للمتر المكعب بدلا من 4 دولارات. مع رجائى أن تتم مراجعة أسعار الغاز المصدر سائلا بالناقلات البحريه إلى الدول التى لايمر خط الغاز عليها .
هذا وتعتبر الأردن من أكثر الدول استهلاكاً للغاز المصرى، وأن 80% من إنتاج الطاقة بالأردن يعتمد على الغاز المصرى، حيث تضخ مصر يومياً 6.8 مليون متر مكعب للأردن .

هذه بدايه طيبه لوزير جديد يحاول تثبيت أقدامه فى الوزاره التاليه للوزاره المؤقته مستغلا التاييد الشعبى لوزارة عصام شرف وأرجو من الله أن يوالى ما كتبناه سابقا عن سلبيات الوزير سامح فهمى التى تحتاج إلى غراب وليس نسرا أو صقرا لإصلاحها .


عدل سابقا من قبل على فرج في الأربعاء مارس 09, 2011 5:12 pm عدل 1 مرات

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل أنت غراب لنحترمك ؟ !

مُساهمة من طرف Ramy في الأربعاء مارس 09, 2011 3:13 am

بالرغم من اننى مازلت زعلان منك يا على بيه الا اننى لاستطيع مقاومة حب المشاركة فى هذا الحوار البناء الجميل و ابداء اعجابى باسلوبك و كلماتك المعبرة و الهادفة الى السعى قدما نحو الاصلاح فى هذا القطاع الهام جدا فى بناء مصر الحبيبة و مباركة الخطى الاولى للسيد المهندس غراب نحو الاصلاح و اتمنى له النجاح و السداد فى الخطى العديدة القادمة . بارك الله لنا و لمصرنا الغالية فيه و سدد خطاه ..

Ramy

عدد المساهمات : 308
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على رد

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء مارس 09, 2011 5:36 am

صباح الخير يا رامى ، أنت مكسب كبير للمنتدى وأود أن أعرف فقط هل تعمل فى مسطرد أم فى المناطق أم أنك من خارج الشركه وهل هذا إسم حركى ؟ شاهدت إسمين بقائمة أعضاء المنتدى فهل دخلت بإسمين ؟ .. الوالد على فرج

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى